أعلان الهيدر

الرئيسية صحن الطاووس

صحن الطاووس


صحن الطاووس


و بينما أنا جالس أشاهد التلفاز سمعت صوت سقوط الأواني في المطبخ يبدو أن المجنونة كسرت شيئا نهضت و اتجهت للمطبخ ...
ماذا هناك ؟
لقد كنت أهم بجذب صحن لأضع فيه الغذاء فتساقطت علي الأواني يا عزيزي
لا تقولي لي أنك كسرت صحن الطاووس الذي تضعين لي فيه الدجاج دائما
نعم لقد إنكسر للأسف
لماذا صمت



لقد حزنت لأن لي علاقة تاريخية مع هذا الصحن منذ طفولتي لم أرى منه عيبا و لا عدسا و لا لوبياء نعم لم أرى منه إلا الدجاج و اللحم و ألذ الوجبات
يبدو أنك تتهكم علي يا زوجي العزيز ههه
لا يا مجنونة لم أقصد لكنني أحس بأن شيئا داخلي إنكسر ههه
يبدو أنك جننت ..
لا أعرف لو كسرتي صحن الطاووس الخاص بخالتي ماذا سيكون رد فعلها هههه
نفس رد فعلك ينقصه فقط الصراخ العالي
هل سبق و كسرتي مثله
لا كسرت كل شيء إلا أنني لأول مرة اكسر صحن طاووس
شاطرة ههه
و هل أنت لم تكسر صحنا في حياتك
و هل أنا أعمى ههه كسرت دات يوم صحن طاووس أحمر كبير فقط ههه
و ماذا كان رد فعل حماتي
لا شيء
يبدو أنك عزيز عليها
نعم لكن ليس بالظبط فقد و ضعته في القمامة و لم تره لهذا لم تكن هناك ردة فعل
الم تنتبه لعدم وجوده
تركتها حتا كانت في أشد حالات فرحها و قلت لها ذالك ههه
أنت شاطر أكثر مني يا عزيزي ههه
حسنا إجمعي أشلاءه و ضعيها في القمامة كأنني لم ارى شيئا ههه
مجنون ههه
تركتها تجمع ما كسرت و عدت لأشاهد التلفاز إنتهت و أقبلت علي بصحن من الحوت المقلي
هل كنت ستضعين الحوت في صحن الطاووس
نعم لكن لماذا
لا شيء فقط تأكدت أن صحن الطاووس انتحر و لم تكسريه فقد كان وفيا للدجاج اللحم و عندما رأى السمك أصابته خيبة أمل قاتلة فسقط ههه
حتا أنا شككت في الأمر فعند جدبي له بدى عصيا تم سقط مع بقية الأواني
نعم لقد حزنو لأجله يا مجنونة فقد كان محترما و أنيقا ههه
بدأت أتذوق السمك بدى طعمه رائعا ينقصه فقط الملح
طعمه رائع و غطى على حزني لفقدان ذالك الصحن العزيز هههه
مجددا تتهكم ههه
فقط امازحك هيا إفتحي فاهك و خدي هذه اللقمة من يدي يا مجنونة
كنت أظن انك ستفقد صوابك و تبدأ في توبيخي
أفقد صوابي لأجل الأشياء التي تستحق أما صحن فقد يكسره أي شخص و من دون قصد المهم أن لا تصابي انت بشيء فكل شيء قابل للتعويض إلا قلبي يا قلبي
تناول يا زوجي العزيز فقد طهوته بحب
و انا الأن اتناوله بحب مع الحب أحبك
أعشقك ألن تعطيني نقود لاشتري مقادير الحلوى المشبكة لأصنعها لك قبل رمضان
و هل تجيدينها
ساتعلم
تأكدت أنني فأر تجارب هذه المجنونة
ماذا قلت
قلت سأعطيك النقود لتصنعيها و أتمنى أن تكون قريبة للحلوى المشبكة التي اراها في الواقع فطبخك دائما ما يكون أشبه بالخيال يا حلوتي ههه
***كل شيء قابل للتعويض إلا القلوب إن كسرت فلا تجعلو عصبيتكم مرتبطة بالأشياء التافهة ❤

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.