أعلان الهيدر

الرئيسية الخيانة

الخيانة

 

الخيانة


تجلس لمشاهدة مسلسلها المعتاد و أجلس لمشاهدتها اراقب تفاعلها كأنها تشاهد شيئا حقيقيا تحس بأنني احدق فيها ..
هل أبدو لك تلفازا يا مجنون ههه
تعلمين أنني بقدر ما أكره هذه المسلسلات أحبك و أفضل مشاهدتك على مشاهدتها
لو كنت تعلم ما حدث للبطلة لقد خانها زوجها و تزوج صديقتها المقربة تم شربت السم لتنتحر و حمدا لله أنها مازالت على قيد الحياة
لو تعلمين ما حدث للبطلة لقد أخدت راتب تمثيلها و ها هي الآن تتجول في بلدان العالم و مجنونتي جالسة تتحسر لخيانة زوجها المزعوم لها و سعدت لأنها نجت من موت زائف..
هل يمكن أن تخونني انت في يوم يا زوجي



لا استطيع خيانتك و لو لثانية فأنا جد مكتفي بك و لا يوجد مكان شاغر لغيرك
ألن تتزوج غيري إن وقعت لي حادثة
هل أنت مجنونة لا تعيدي هذا الكلام فيوم تزوجتك عاهدت نفسي أن إبقى معك إلى النهاية و أكثر
سمعت ان هناك من تزوج على زوجته بحجة الشرع
انت وحدك فيك أربعة يا مجنونة و عقلي معك جن و أحيانا يكون فيك عشرة هههه..
أحبك. .
سيسمعك الجيران ههه
أحبببك يا عزيزي
لا تصرخي يا مجنونة حتا أنا أحبك هل إرتحتي من الشك الآن
قليلا
ألن تضعي قناعا اليوم
لا سأضعه عندما تذهب للعمل كي لا تفسده ههه
هل يمكن أن تتخلي عني في يوم
تعيد لي نفس الأسئلة هههه لن أتخلى عنك إلا عندما يتوقف العقل عن التفكير و يتوقف القلب عن النبض
لن أسألك عن الشرع يا مجنونة ههه
حتا لو كان الشرع أعطانا أكثر من رجل فصدقا كنت ساختارك وحدك لأنني أرى فيك جميع الرجال
هل تعلمين أن ما قلته الأن أضاف سنتمترات لقامتي ههه
لقد بدأت تحس بالغرور يا مجنون ههه
من ملك جوهرة متلئلة ألى يجب عليه أن يكون مغرورا يا مجنونة ..
هل حماي مغرور مثلك ههه
كيف لا يكون مغرورا و هو يمتلك جوهرة مثل التي عندي ..
تتحدث عن حماتي
و من غير والدتي يا مجنونة ههه
و هل عمي مغرور
لا يجب أن أقول لك ان لديه جوهرة مثل التي لدى حماي و لديك انت
تتحدثين عن خالتي ههه
لا أتحدث عن امي
لم أكن أعلم فأنا اناديها دائما خالتي يا مجنونة ههه
#-أم او زوجة أو أخت او إبنة ...هم جواهر نفيسة لديكم لا تنسو ان تحافظو عليها و تعتنو بها جيدا و لو بكلمة طيبة فالجواهر من دون عناية تفقد بريقها 👌

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.