أعلان الهيدر

الرئيسية بدلتي السوداء

بدلتي السوداء

 

بدلتي السوداء


أدخل المنزل كعادتي فتأتي المجنونة لتحتضنني كطفلة صغيرة كانت تنتظر اباها ههه
كيف الحال يا حلوتي
بخير يا زوجي العزيز لقد حضرت لك الحمام و وجهزت لك ملابس لترتديها و قد جهزت لك ايضا الطعام
بارك الله فيك يا مجنونتي
أدخل الحمام فأجد كل شيء مرتب أستحم و أخرج لأغير ملابسي وجدتها قد وضعت بدلتي السوداء الأنيقة ههه هل أنا عريس جديد ! كيف إرتدي بدلة و انا سأبقى فقط في المنزل يبدو أنها مجنونة ..
هل سارتدي بدلة يا مجنونة هل تظنينني عريسا في يومه
إرتد تلك الملابس يا زوجي العزيز فقط و أصمت
لم أظن في حياتي أنني سارتدي بدلة لأتجول بها في المنزل
هل قلت شيئا



قلت فقط أنني سأفعل ما قلتي
ارتديت البدلة و خرجت لم أجدها ناديتها نعم إنها في المطبخ
إنتظر يا زوجي العزيز و لا تأتي
حسنا ..
أنتظر و انتظر و صدقا بدأت أشعر بالنوم ههه خرجت بصحن من الدجاج و عادت لتجلب صحنا اخر من السلطة تم قنينة مشروب صودا بقيت مصدوما لم اتكلم كأنني سلطان زماني ذهبت تم عادت و قد إتردت لباسا تقليديا صدقا بدت أكثر أكثر من رائعة ..
تبدين فلة تبدين مذهلة تبدين جميلة بل رائعة أو لنقل أروع..
حتا انت يا مجنون تبدو وسيما بتلك البدلة السوداء و تشبه أبطال الروايات حقا تبدو رائعا
إقتربي
إياك أن تمسح مساحيق التجميل من وجهي ههه
لا تخافي يا مجنونة فنحن لأن في البيت و صدقا لن أفعل. .
ماسبب هذه الوليمة و هذا الإعتناء ههه
أخرجت قرآنا و سجادة و تسبيح و ساعة
عيد ميلاد سعيد يا مجنون رغم انك تستحق أكثر ..
من أين اتيتي بالمال
كنت أوفر من المصروف
.........
هل تلك دموع يا زوجي العزيز
لا يا مجنونة و هل يعقل أن ادمع ... باغتتني دمعة لتكدب ما قلت إحتضنتني
أنا نسيت عيد ميلادي و لكنك تذكرته أحبك بل أعشقك بل اهيم بك و بكل ما يتعلق بك يا مجنونة ❤
لأول مرة أرى دموعك
دعنا نتناول ما أعددت و اتركينا من الدموع الأن ههه
أنت تتهرب كالعادة ههه
بدأت أتناول و صدقا طعام هذه المرة لذيذ يبدو أنها أعدته بحب أنظر لها و تنظر لي اناولها مرة و تناولني كذالك ... صدقا خرجت ذاكرتي من مكانها في تلك اللحظة و نسيت انه عيد ميلادي صدقا يبدو كأول عشاء تناولته مع المجنونة في زفافنا ..
أين الحلوى ههه
الى تتذكر أنني يوم أردت إعدادها و إحترقت و قلت لي أن الحلوى لا تصنع نفسها ههه
ذاكرتك قوية يا مجنونة الدجاج يبدو أفضل هه و حتا هديتك لم أجد الكلمات لوصفها .. أعشقك فوق الخيال ❤
تستحق أكثر من هذا
لا تبكي يا مجنونة هل تريدين إفساد عيد ميلادي
هههههه
هكذا أفضل ❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.