أعلان الهيدر

الرئيسية ولد أو بنت

ولد أو بنت

 

ولد أو بنت


احترقت الحلوى يا عزيزي اعتذر!!
لا عليك يا حلوتي غذا إصنعي واحدة أخرى لكن لا تكثري الماء و لا تفعلي ذالك مزامنة مع وقت مشاهدتك للمسلسل فحتما ستحترق مرة أخرى
ألن تساعدني ؟؟
لا طبعا سأساعدك يا عزيزتي في أكلها ههه
هل تستهزأ بي
هل تعلمين أنني لاول مرة في حياتي أقوم بدلك العجينة معك
و ما العيب انتم الرجال لا تحبون دخول المطبخ ههه
نسيتي أنني دخلت معك المطبخ لعدة مرات و طبخت لكي عندما كنتي منهكة أو مريضة و نسيتي أنني قلت لك ذات يوم أنني لا أحب عد تضحياتي لأنني اضحي بحب و الحب ليس فيه حسابات أو ذكر
هل ازعجك كلامي انا اعتذر يا عزيزي
.........



تكلم لماذا صمت يا مجنون فانا كنت أسعى فقط وراء هذه العصبية البادية على محياك الآن كنت امازحك 😂😂
يبدو أنني تزوجت بمجنونة رسمي تثيرين غيضي تم تبتسمين فتطفئين بتلك الإبتسامة كل الغيض ..
نفس نظرتك لتلك الإبتسامة هي نفس نظرتي لعصبيتك الجارفة
ألى تخافين أن يجن جنوني يوما و اصفعكي يا مجنونة
و هل هناك من يؤذي قلبه يا مجنون
انا ..لأنه يثير عصبيتي و يزعجني هههه
و هل يعقل أن تفعلها يا زوجي العزيز
اليد التي إمتدت لك بالشر اقطعها حتى لو كانت يدي لا يمكن أن أظهر قوتي أمام كتلة مشاعر و أي مشاعر
أين سهوتي و فجأة إنقلبتي حزينة ماذا هناك
تمنيت أن يثمر حبنا مولودا يشبهك لأسعدك
و من قال لكي أنني لست سعيدا معك اتركي ذالك لقدر الله إن أتى فمرحبا برزقه إن لم يأتي فصبرا جميلا
ألن تتزوج غيري إن لم أنجب؟؟!
ماذا تقولين يا حمقاء لا احب سماع هذا الكلام و هل يعقل أن أفكر أصلا في ذالك أنا يوم إخترتك وضعت جميع الإحتمالات إلا إحتمالا واحدا هو احتمال التخلي عنك أو إهداء قلبي لغيرك لا يمكن
سمعت أن عدة رجال يغيرون زوجاتهم أو يتزوجن عليهن و ذالك لعدم إنجابهم
و انا رأيت و سمعت عن أناس صبرو و احتسبو و رزقهم الله أولادا بعد عمر طويل و سمعت أيضا و رأيت اناسا تكفلو بيتيم ليعوضهم ذالك الإحساس ولم يغيرو زوجاتهم
نسأل الله الذرية الصالحة
هل ترغب في ولد أو بنت
كل ما يأتي به الله خير
و نعم بالله انا قصدت ماذا تفضل
ثلاث بنات
ماذا !!!
قصدت اتمنى أن ننجب ثلاث بنات يا غيورة و انت ؟؟
ولد و بنت فقط هههه
إن شاء الله يا عزيزتي
من سيقوم بتسميته
انت بشرط
أن لا تسميه بإسم من الأفلام التركية صدقا فأنا أكره تلك الأسماء
حسنا هل أقوم لأعد لك العشاء
طبعا فأنا إشتقت لطبخك يا مجنونة (سامحني الله )
ساصدمك
لا شك في ذالك ههه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.