أعلان الهيدر

الرئيسية حفل الزفاف

حفل الزفاف

 

حفل الزفاف


انتهى حفل الزفاف و في طريق العودة بدأت أغازل المجنونة ..
يبدو لي أنني علي إعادة حفل زفافنا يا جميلتي ..
فكرة رائعة يا زوجي العزيز هل شدك الحنين ليوم زفافنا ..
كيف لا و أنا في ذالك اليوم فزت بك و بقلبك صدقا تبدين الأن كعروس و ليس كمعزومة ..
لقد رأيتك و انت تحدق بي من بعيد طوال الحفل
نعم لم تطرف لي عين يا مجنونة فقد شددتي نظري و قلبي و جوارحي فبت أراك و حدك في الحفل ..
كنت سانهض لأرقص ههه
حمدا لله انك لم تفعلي فقد كنت سأذخل و احملك بين كل الحضور و أعود بكي إلى المنزل و سيكون آخر زفاف تحضرينه
هل تغار علي



إلى حد الموت حتا أنني لا احتمل أن تبتسمي في وجه غيري
صدقا حتا انت تبدو كعريس في يوم زفافه
اعرف فكثير من الحضور جاؤوا ليباركو لي فقد ظنو أنني العريس هههخ
بدأت تصبح مغرورا يا زوجي العزيز
و ألى يحق لمن ظفر بقلب الحسناء أن يكون مغرورا
أحسست بحرارة وسط الحفل
عليك أن تشكريني لأنني مسحت مساحيق التجميل من وجهك فحتما كانت ستذوب و سيصبح شكلك مريبا هههه
لن أنسى ما فعلته يا مجنون و تذكر أنني سأقص لك لحيتك ههه
أمل أن لا تفعلي ذالك يا مجنونة فحتما سيجن جنوني و قد أقص شعرك
.....
ما بك ؟؟
فقط أحسست ببعض البرد
خذي سترتي يا مجنونة
نحن في الشارع العام ألى تخاف أن يلاحظك أحد و يستهزء من تصرفك
هذا إن أراد أن إكسر له فكه ليتعلم الصمت هل تعرفين معنى زوجين هو خليط من الرجل و المرأة إجتمعا في قلب واحد و تعاهدا على مواصلة المسير معا .. من له شيء عندي فليأتي ليأخده أما معاملتك بحب فلا ذخل للجمهور الناشئ و الفضولي بها
رغم انك عصبي إلا أنك تفعل أشياء تفاجئني احيانا وتصدمني
أنت شريكة روحي يا مجنونة و تستحقين الكثير و الكثير
أحبك
لم أسمع
احبككك..
لا تصرخي لقد سمعتك هههه
انا ايضا أحبك و أحب كل من يحبك يا مجنونة ❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.