أعلان الهيدر

الرئيسية الخضر

الخضر

 

الخضر


أجلس و أشاهد التلفاز في هدوء تم تأتي المجنونة أمامي ربما إشتاقت لي أو هذا ما ظننته ههه
لقد نفذت الخضر من المطبخ يا زوجي العزيز
كيف لا تنفذ و نصفها تصنعين منه أقنعة لوجهك ههه
إحمد الله يا زوجي العزيز أنني أضع أقنعة من الخضر فحتما لو كنت أضع مكونات أخرى كان جيبك من سينفذ ههه
لا أعلم أصلا لماذا تضعين كل هذا على وجهك رغم انك تبدين لي جميلة و حتى من دون إضافات
رغم ذالك وجب علي الإعتناء بنفسي
و بي يا مجنونة ههه
هل تريد أن أضع لك قناعا معي
لا شكرا يا مجنونة فلحيتي ستعيق القناع قبل يتوغل إلى بشرتي
هل اقصرها لك لتضع القناع ههه



إن اعطيتك وجهي فأنا متأكد أنني ساودع لحيتي لمدة أسبوع قبل أن تنمو مجددا ..أتركي بشرتي السميكة فلن تفيدها الأقنعة في شيء
و هل عيب أن يعتني الرجل ببشرته
إنهضي لنجلب الخضر من السوق يا مجنونة فإن بقيت معك حتما ستسألينني هل عيب أن يضع الرجل مساحيق التجميل و انت تعلمين أن ذالك يثير غيضي بمجرد التفكير فيه ..
صدقا هل عيب أن يضع الرجل مساحيق التجميل ههه
ليس عيبا لكن العيب أن يظن نفسه رجلا ..
تذهب و تلبس جلبابها و غطاء شعرها و تعود هل نذهب
كالعادة تبدين متأنقة و متألقة و رائعة
اقترب لعلي أرى مساحيق التجميل على وجهها و أمسحها لكن لا توجد هذه المرة هه خرجنا و انا أمسك يدها و صلنا للسوق أصوات الباعة تتردد و الصخب كبير نمشي وسط السوق و المجنونة صامتة ..
نصف ساعة و نحن ندور هنا هل أتينا لنتنزه يا مجنونة..
أصمت فأنا الف السوق لأرى أرخص الخضر و اطراها ههه
حتما سأجن السوق كبير و نحن لم نبلغ نصفه حتا ساعة و نصف و نحن نتجول و المجنونة تنظر فقط ههه و صلنا لنقطة النهاية و نحن لم نبتع شيئا عدنا تم بدأت المجنونة تشير لي لأصحاب الخضر الطازجة و الرخيصة حمدا لله أنها تكلمت قبل أن ينفد صبري بدأنا نقتني الخضر هي تملئ الكفة و انا ادفع و اتكلم مع البائع إنتهينا و خرجنا من السوق وجهها أصبح لونه أحمر و لكنها تبدو كالمحارب إشتريت لها فشارا ملونا و قطع حلوى تشبه الساعة و قبل أن نصل إشتريت لها علبة شوكولاطة و علبة جبنة وصلنا المنزل ..
سأذهب لأضع كل هذا في المطبخ و أعود
إنتظري يا مجنونة سأذهب معك لأعد الشاي ندخل المطبخ تبدأ بتنظيم كل شيء في مكانه تهت معها حتا فاض الشاي ..
آلى ترى يا مجنون ستفسد المطبخ هه
و ماذنب القلب إن تاه فيمن يحب يا مجنونتي
ذنبه انه سيتعب من يحب في تنظيف المطبخ ههه
خدي
ما هذه
50 درهما الفرق الذي كنت سانفقه لو إشتريت الخضر انا بدلك ههه
شكرا يا زوجي العزيز ..
لا داعي للشكر فأنت تستحقين اكثر يا مجنونة ❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.