أعلان الهيدر

الرئيسية الحريرة

الحريرة

 

الحريرة


أدخل المنزل و انا متعب فتأتي المجنونة لتعانقني كالعادة صدقا أحسست أنني ألقيت كل ثقلي و تعبي عليها حتى كادت تسقط هه
كيف حالك يا عزيزي ههه
بخير الآن بعدما رأيتك يا حلوتي
ساقوم بتسخين الماء لك و بعد أن تنتهي سأضع لك العشاء لتتناوله حسنا
حسنا
تسخن لي الماء تم أدخل لأغسل انتهي و أخرج لأجلس و انتظر ..
هل جهز العشاء
عشر دقائق يا عزيزي
لا أعلم أي عشاء صنعت و لم أسألها فقط لأنني أعتبر كل ما يأتي من يدها شهيا و كرما منها
تخرج إلي بقدر من الحريرة
هل صنعتي الحريرة
و هل تشك في قدرات زوجتك يا مجنون
لم أقصد ذالك قصدت أنني لم أتذوق حريرتك قبل هذا ..
هذه أول مرة اصنعها يا عزيزي فأنا استعد لصنعها لك في أيام رمضان
أول مرة يبدو أنني فأر تجارب و يبدو انني يوما ما ساموت بسبب طبخها و انا مبتسم ههه
بارك الله فيك يا زوجتي العزيزة كنت اظن ان خالتي علمتك قبل هذا ..
لا كنت فقط اراقبها و اساعدها و أمد لها إن إحتاجت شيئا
لو أعطت خالتي فرصة للمجنونة لتتعلم كان زمانها متشاجرة مع أبيها هه
هل قلت شيئا





قلت سيكون من الرائع أن أكون أول من يشرب حريرتك ..
ألقي نظرة أولية نعم يبدو اشبه بالماء ( أين العدس و الحمص الكثير أين الربيع و الطماطم اين حريرة امي كنت اعلم ان هذا اليوم سيأتي ههه
تناول يا زوجي العزيز و اخبرني برأيك
احمل ملعقة و أشرب كأنني أشرب ماءا ساخنا ملون بلون الحريرة
تبدو رائعة أعطني تلك اليد لاقبلها
تناول يا مجنون فأنت تستحق
ألن تتناولي انت
لا لقد أكلت البيض مع الطماطم و ليس لي مكان شاغر في بطني
تركتني في الحرب وحدي و المصيبة أنها تراقبني بتمعن صدقا أبدو كذالك الشخص الحزين جداا لكنه مبتسم كأنه أكثر الناس سعادة
اتناول ملعقة وراء أخرى و أنظر لها
تناولي معي يا مجنونة فصدقا حريرتك شهية و لا أحس بطعمها وانت لا تتناولين معي ( جذب رومنسي )
أعطيها ملعقة وبدأت تدير عينيها كأنها تبحث أين تصنف المذاق ..
يبدو طعمها غريبا
لقد غطى مذاق البيض و الطماطم مذاق الحريرة لديك يا مجنونة تناولي فهي شهية ..
ربما انت محق
أتناول و تتناول و نحن ننظر لبعض
هل ازيدك
لا شكرا يا حلوتي فقد شبعت رغم أنني اشتهي المزيد من حريرتك ..
حسنا سأضعها في الثلاجة لتفطر بها
ماذا قالت لم أفطر في حياتي بالحريرة و هذه ليست كباقي الحريرات سأجني على بطني إن تناولتها صباحا ليتني قلت لها أنني لا أحب الحريرة أصلا 😢
هل قلت شيئا يا زوجي العزيز
قلت انه سيكون فطورا رائعا لا محالة (سامحني الله سامحني الله )
إن وضعت لك أمك أو اختك أو زوجتك طعاما قل كلمة طيبة و لا تعقب عليه فأنت لا تعلم مقدار وقوفهن و تعبهن من أجل إعداده ❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.